لهب....لهب....لبنان صيفك لهب         حجر أحراش الجنوب....لهب         البقاع أخضرك ويابسك لهب       إلا   ....  إلا رجالك…. من عجب             عجب ....  عجب  …لبنان  عجب

الصفحة الرئيسية الحب بعيدا عن البذاءة والدعارة

الحب بعيدا عن البذاءة والدعارة

طباعة PDF

الحب بعيدا عن البذاءة والدعارة
في موضوع الحب أنا نحاول باش نقوم بفرماتاج لأمخاخنا وعقليتنا ...على قدر المستطاع.
يجب ان نفهم أن الحب ليس لا بفيديوا نتفرجوا عليه باش نشيخوا ...ولا قطعة قماش نلبسها في المناسبات نتباهو بيها ...ولا كاس خمر ...نحلّي بيه القعده...الحب موضوع آخر. ولا يمكنك فهم كنه الحب إذا ما تعرفش قانون الوجود. قانون الوجود هو إلّي يمثّل روح الجنس. انسانيتنا مبنية على الحب والرحمة. والرحمة والإنسانية هي الي من خلالها تتحدّد علاقتنا بالجنس .إحساس الرحمة هو الي يحرّك فينا الحب وفي نفس الوقت الحب يقوّي فينا الإحساس بالرحمة...من هذا المنطلق تصبح الإنسانية هي التواصل بين الإنسان.الإنسان...والإنسان في موضوعنا على الجنس هو المراة والرجل. أول إدراك للمخ بالجنس...تكامل حياتي بين الجنسين...لا تمييز على هذا المستوى بين الجنسين باختلال هذا التوزن يختل الوجود ...ومن هنا تبدأ القصّة. بعد إحساس المخ بالجنس يأتي دور الوعي به. المخ يكتشف الجنس الذكري والأنثوي كما يكتشف بقية مكونات الجسم أعضاء ووضائف...بمعنى في البداية يوعى المخ بالجنس كيما يوعى باليد والرجل الخ... فهو مكوّن من مكونات سلامة الجسد ...ثم في المرحلة الثالثه يبدأ المخ يكتشف مظهر الجنس الخارجي (وهذا عكس ما يقول به فرويد الذي يرجع الوعي بالفوارق الجنسية بين الثانية والثالثة عموما) الفوارق معلومة في المخ منذ بداية تكوين الجنين...ثم تاتي التجربة لتؤكذ ذلك في العمر الذي ذكره فرويد. والبداية تبدا باكنشاف مظهر الجنس الخارجي ... في البدايه يقع اكتشاف العضو التناسلي كما يقع اكتشاف بقية مكونات البدت...فلا وظيفة للجنس هنا بعد في هذه المرحلة...فهو عضو كبقية اكتشاف الأعضاؤ التناسلية عند البنت والولد؟(يتبع)
بالله عليكم جميع الحقوق محفوظة كيما يقولو،لأني أول من يجتهد في هذا الموضوع...لم أقرأ عنه من قبل...ومن يعرف غير ذلك يدلني جازاه الله خيرا.