لهب....لهب....لبنان صيفك لهب         حجر أحراش الجنوب....لهب         البقاع أخضرك ويابسك لهب       إلا   ....  إلا رجالك…. من عجب             عجب ....  عجب  …لبنان  عجب

الصفحة الرئيسية نماذج من "ثوار" سوريا

نماذج من "ثوار" سوريا

طباعة PDF

توضيح .عندما انشر هذه المقالات لست لأنني قومي أو...أو...بل لإحقاق الحق ولمواجهة المغرر بهم والسذج الذين يتشبثون بوهمهم المريض  أن ما يقع في سوريا هي ثورة...للمغرر ببهم والسدج أهديهم هذا  المنوال من الثوار التي يحرص الغرب وجماعة الخليج على تهديم سوريا بهم....
سوريا : عمليّة ( أجنحـــــــــــ­ة الفـــــــــولا­ذ)
Monday , 28 January 2013 - 17:44 الناشر : بانوراما الشرق الاوسط

mepanorama281043نشرت بعض مواقع التواصل الاجتماعي سيناريو لعملية عسكرية قام بها الجيش العربي السوري سُميت عملية (أجنحة الفولاذ) في منطقة (داريا) بريف دمشق.

ونحن في (بانوراما الشرق الأوسط) اذ ننشر هذا السيناريو نؤكّد أنه لم يتسنَ لنا التأكد من صحته من مصادر مسؤولة.
عمليّة ( أجنحـــــــــــ­ة الفـــــــــولا­ذ)

بعد خطاب السيد الرئيس بشار الاسد الاخير وعند انتهاء الخطاب قامت هيئة اركان الجيش العربي السوري باطلاق عملية عسكري اسمها ( اجنحة الفولاذ ) …تشارك فيها وحدات خاصة من الجيش العربي السوري.

في تمام الساعة 4:00 من فجر يوم الأحد الواقع في 20/1/­2013 ، اُعطي أمر عام بقطع الكهرباء عن كامل المنطقة الجنوبية والعاصمة دمشق ولا يستثني التعتيم أي منطقة وذلك لسرية العملية ولانه سوف تشارك فيها وحدات مع اليات وتجهيزات سرية وغير معروفة…..وُجهة العملية (داريا) حيث الهدف…..
معلومات..سرية تامة…مخابرات غربية موجودة…ضباط اسرائيليون…طي­ارون اوربيون…”نريد­هم احياء”..
هذا ما قاله العميد الركن م .خ قائد العملية ….سوف نتابع معهم حتى النهاية…تتوقف­ المدفعية .. والطيران وكافة الاسلحة الثقيلة.

العميد م.خ : الساعة ….ستدخل القوة اسد1 تفاوض بينما تقوم القوة اسد2 بالحصول على شيفرات اجهزة المخابرات الغربية الهدف…بواسطة اقمار صناعية صديقة..انجزت الخطوة الاولى في ساعتين كنا قد حصلنا على معلومات كافية عن الارسال وكيفية التوجيه للعصابات….صدم­نا لما هو موجود في داريا….مع العلم ان داريا كانت منذ اسبوعين ستعلن منطقة امنة…..ولكن القدر…….جمع­هم هنا…..

بعد الخطوة الاولى…تدخل اجنحة الفولاذ…تحت تكثيف ناري من قبل الرشاشات والتعليمات هي….لن نسمح بفقدان أي احد منهم نريدهم احياء…كرر نريدهم احياء…..

ساعة …..ساعتان ……وأربع ….بعدها ….اتصال ميداني يقول :
سيدي ………
تم نشر ظل الاجنحة فوق الماسة……كان­ت اشارة انتهاء العملية في داريا….

والحصيلة:

14 ضابط من المخابرات الفرنسية

7 طيارين اوربيين

القبض على مجموعة كبيرة من الخبراء العسكريين و ضباط و إعلاميين وجواسيس من الجنسيات الأمريكية و الاوروبية و التركية و الاسرائيلية  و الخليجية.