لهب....لهب....لبنان صيفك لهب         حجر أحراش الجنوب....لهب         البقاع أخضرك ويابسك لهب       إلا   ....  إلا رجالك…. من عجب             عجب ....  عجب  …لبنان  عجب

الصفحة الرئيسية العد التنازلي لتقسيم ...سايس بيكو للعالم العربي

العد التنازلي لتقسيم ...سايس بيكو للعالم العربي

طباعة PDF

بوادر ميلاد...ما بعد سايس بيكو
نحن نعيش اليوم في عالم ميزته سرعة الحركة.الحركة البطيئة في السابق كانت تخال جمود...وسرعتها اليوم تخال هرولة.لو كانت الحرب التي شنت على سوريا كانت في أول القرن العشرين لدامت سنوات وسنوات...ولكن اليوم و بعد سنتين بدأ عدها التنازلي يجري بسرعة ...لماذا؟ لأن وعي الإنسان ووسائل الإعلام مختلفة تماما. وعينا اليوم بما يجري ولماذا يجري هو الذي جعل أبالسة الشر لا يجدون أغبياء يصدقون ما يقولون،فبسرعة يكشف نفاقهم وأغراضهم الشريرة...وهنا الإعلام له دورا محوريا... أمثلة على ذلك...لقد أقام الغرب بقيادة أمريكا وبإعانة أذنابها الخليجيين والأتراك، أقاموا الدنيا ولم يقعدوها بكاء على الشعب السوري المضطهد من طرف دكتاتور فاشي دموي...وجاء دور الإعلام المأجور وتبنى ما يقال وفتح استديوهات لفبركة التبريرات فهذه مجازر هنا وهناك وهذه مضاهرات حاشده هناك وشبيحة من هنا وهناك ( وكما يقول المثل الفرس بحجم الكذب يكون التصديق) وانخدع الكثير الكثير...ولكن المكتوون بالنار ورغم تواضع إمكانياتهم بالمقارنه مع إمكانيات العدو...وبصبر منقطع النظير وبقيادة أذهلت الصديق والعدوه ببرودة تعاملها مع ما يحاك لها على جميع الأصعده...وبثباتها على تبيان حقيقة ما يجري للصديق (القلائل في البداية)...أنها مؤامرة...وبتعاملها المتميز مع عشرات الآلاف من المرتزقه التي يزج بهم بدون هوادة الى المحرقة...وبنضج إعلامها إستطاعت أن تعطي الصورة الحقيقية لما يجري...وهذا بنشرها للفضائع التي يرتكبها هؤلاء المرتزقه باسم الدين...بدأ العالم كله بسرعة نسبية يعي حقيقة المؤامرة ...ناورت الولايات المتحده وحاولت أن تخدع روسيا (ومجموعة البريكس )وتضحك عليها بتوقيعها مفاهمات جنيف الحاث على الحل السياسي في العلن وتقوم في السر بمضاعفة تسليح المرتزقه وتوفير جميع إمكانيات الإتصال وبمضاعفة المواد الإستخبارتية ومضاعفة عدد المدربين العسكريين ...فتنبهت روسيا للعبة الأمريكية الخبيثة وعملت بمقولة شارل ديغول الفرنسي أيام حكمه لما سألوه لماذا سيخرج من الحلف الأطلسي بقيادة أمريكا آن ذاك...قال مقولته الشهيرة...أمريكا ليست لها مصداقية فهي لا عهد لها تنقلب على ما توقع عليه بسرعة، وفعلا هذا ما كان يعرفه بوتين منذ زمان ... فلما تأكد من سخافتها وعنادها على نقض العهود ...تحرك بسرعة أولا حرك المارد الكوري الشمالي مهددا بضرب الولايات المتحدة...ثانيا حرك أسطوله البحري في البحر الأبيض المتوسط والبحر الأسود، أمر بمنورات عسكرية بالذخيرة الحية على مرمى حجر من حدود تركيا وفي غمزة لأمريكا "لا تنسي أن إنسحابك من افغانستان سيمر عبر الأراضي الروسية"...ولما إتصل بالأسد أبلغه أن العد التنازلي للقضاء واستئصال المرتزقزة من أي شبر على سوريا إبتدأ...وفي نفس الوقت وبأن الله حي موجود إنقلب السحر على الساحر فالمجموعات الإرهابية التي كانت تعدها أمريكا وتدربها وتسلحها من دول القوقاز لبثهم في الجسد الروسي أنقلبت مجموعة منهم عليها وهذا في تفجيرات بسطن...ولذا الكل يستعد ويتنبأ كيف ستعلم أمريكا وحلفها الشيطاني انهزامها في سوريا؟؟؟وغد لناظره ليس ببعيد