لهب....لهب....لبنان صيفك لهب         حجر أحراش الجنوب....لهب         البقاع أخضرك ويابسك لهب       إلا   ....  إلا رجالك…. من عجب             عجب ....  عجب  …لبنان  عجب

الصفحة الرئيسية الويكيليكس ...والحكام العرب

الويكيليكس ...والحكام العرب

طباعة PDF
 

صباح الويكيليكس....على الحكام العرب

لو استشارني الأمريكان فيما يجب عمله مع مروجي ويكيليكس الشهيره...لنصحتهم بإحالة ملفهم للحكام العرب ...الذين لم ينجحوا في شيء إلا تصفية حسابات مواطنيهم وكل من يجرؤ الإشارة لهم بالبان. وثائق ويكيليكس الشهيرة لم تشر لهم بالبنان بل بالإسم وكل والعمالة التي قام بها والجريمه التي ارتكبها...فمثلت هذه الوثائق الحدث في حينه بما احتوته من حجج و براهين و أدلة دامغة على حجم الفساد و العمالة وخساسة النفس والهمه .هذه الوثائق تؤكد بالدلائل و التواريخ و الأسماء و الهويات أسماء حكامنا الذين يقدمون لنا أنفسهم على أنهم"شرفة" هؤلاء الحكام تخصص لهم الرواتب من للسفارات الأجنبية التي تخصص لهم الرواتب المغرية ، وعكس "حياء " حكامنا...الذين لا يتكلمون"على هذه التفاهات" فإسرائيل لا تتحرج في نشر غسيلهم العفن... أكثر من مسئول صهيوني كشف وبالوثائق مدى السقوط الأخلاقي لهؤلاء "القيادة"والنخبة الخليجية دائما تحتل الصدارة...وسيفني ليفني وزيرة خارجية العدو السابقة لم تكن الوحيده المتخصصه في ” نشر” فضائح لياليها الحمراء الساخنة مع أغلب قيادات الصف الأول من الحكام العرب بدون استثناء بما فيهم من يظهرون على الشاشات المدافعين على الحق الفلسطيني..من القياده الفلسطينية.
حسب ويكيايكس الحكام العرب أصناف ، فيهم من ولد خائنا فهذا خيانته بالوراثة مثل العائلة الهاشمية و العائلة المغربية و العائلة السعودية و الكويتية ،فهؤلاء كدت اقول معذورون لأنهم مجبولون على الخيانه والعماله.. راضعينها في الحليب... و فيهم من تعلم الخيانة و هو في طريقه للرئاسة أو العرش ...هؤلاء كذلك شبوا على شيء فشابوا عليه ..ومن شابه أباه فما ظلم... و فيهم من فرض عليه التشبث بالكرسي شيئا من العمالة فكما يقول المثل الشعبي( زاد على ما وصوه)فأفرط في تنفيذ العمالة الموكلة له مثل المخلوع وحسني البارك ، و فيهم من أختار العمالة ليس بالضرورة حبا فيها ..ولكن عملا بالمثل القائل "الفم الي ما يقول لا ما يجيب بلاء" ...قدمت هذا للفهم فقط.....ولكم سديد النظر فيهم