لهب....لهب....لبنان صيفك لهب         حجر أحراش الجنوب....لهب         البقاع أخضرك ويابسك لهب       إلا   ....  إلا رجالك…. من عجب             عجب ....  عجب  …لبنان  عجب

الصفحة الرئيسية شروط نهوض الأمه

شروط نهوض الأمه

طباعة PDF

لنهوض الأمة ثلاث شروط لأساسيه

الشرط الأول القضاء على الكيان السرطاني الخبيث..أنشئ بغرض تشتيت جهود الأمة والحيلولة دون وحدتها وهي أدات الغرب الإستعماري ...وخصيصا زرعت في قلب الوطن العربي.
الشرط الثاني القضاء على الفكر الوهابي والإخواني...فهما متممان لدور إسرائيل..أنشأهم الإستعمار عن طريق مخابراته....لبث الفتنه في الدين...يصبح لنا دين اسلامي بالفهم الوهابي ودين اسلامي بالفهم الإخواني..ولكل دينه؟؟؟وكل واحد منهما يقتل باسم الإسلام..
الشرط الثاني القضاء على الكيان الكردستاني بصيغة مسعود البرزاني..هذا الكيان انشئء كما أنشئ الكيان الصهيوني ...وأباء أغلب زعمائه من ذوات الرتب العسكرية في اسرائيل...وهو موجود لنفس الغرض الذي وجدت من أجله إسرائيل..انا مع الإعتراف بحقوق الشعب الكردي الثقافيه وكل ما يميزه إثنيا ثقافيا حضاريا و لكن في اطار الأمة العربية الإسلامية..كما اطالب بنفس الشيء للأمازيغ وكل الأقليات على طول وعرض العالم العربي..لكن لنرجع الى البرزاني...وتصرفه اليوم في العراق

1- فالبرزاني يرفض الاعتراف بحكومة العبادي واي حكومة اخرى تنشأ في بغداد انه يريد ان تكون حكومته هي الآمرة الناهية وعلى حكومة العبادي ان تخضع لها . 2- يعتبر أن وحكومة بغداد الضعيفة الخائفة لا قدرة لها على مواجهة البرزاني لأنها محكومة بالدستور
3- و أن البرزاني وإدارته لا يعترف بالدستور ولا بارادة الشعب : اذا قال البرزاني قال العراق .
من هذا الباب والمنطلق وخدمة لهذه الأغراض يشجع ويمول الفوضى والعنف والإرهاب والفساد في العراق.
لذلك يرفض البرزاني اي امر او توصية تصدرها بغداد فهو لا يؤمن بدستور ولا مؤسسات دستورية ولا ارادة شعب ولا يعترف بحكومة او قضاء او جيش او علم اسمه العراقي .
هذا العميل الصهيوني يتباهى انه ومجموعته ويفتخرون بانهم لم ولن يلفظوا كلمة العراق في اداء اليمين الدستورية في برلمان كردستان .
والأخطر من هذا كله أنه مثله مثل إسرائيل التي تتدعي أن حدودها من البحر الى النهر ..يدعي البرزاني لا يوجد عراق في الدنيا هناك ارض اجدادنا ال برزان و حدودها " من الجبل الى الصحراء " وعندما يسأل واي جبل؟وأي صحراء يقول لا ندري فربما الرجل يقصد من جبال هملايا الى الصحراء الكبرى فكل هذه الارض وماعليها ملك ال برزان فكيف يعترف بارض العراق وحكومة العراق واهل العراق؟؟؟؟هذا فيض من غيض ولكم سديد النظر.