لهب....لهب....لبنان صيفك لهب         حجر أحراش الجنوب....لهب         البقاع أخضرك ويابسك لهب       إلا   ....  إلا رجالك…. من عجب             عجب ....  عجب  …لبنان  عجب

الصفحة الرئيسية العين بالعين

العين بالعين

طباعة PDF

العين بالعين والأذن بالأذ،..والحراح قصاص
البادئ أظلم
هذه مباتدئ ديننا الحنيف

منذ إعتدى الصهاينه على مجاهدي حزب الله في جنوب سوريا...ومباركة العالم كله على الأقل بالسكات وعدم التنديد به...وأنا أنتطر صيغة إنتقام ترضيني أنا كشخص محمد الأمين الطريفي..وقرا ت وسمعت مقتراحات في هذا الصدد لكني كنت اتعامل معها عقليا ولم يكن لها تاثيرا نفسيا علي...أما ما سمعته وقرأته اليوم فلقد كان له ذلك المفعول .ماذا يقول الخبر:
كرد على اغتيال نجل مسؤول حزب الله عماد مُغنية هناك دعوات في إيران للانتقام من نتنياهو من خلال اغتيال نجليه، بالإضافة إلى اغتيال أبناء زعماء إسرائيليين سابقين.ثم أكثر من ذلك نشرت صحيفة إيرانية “مشرق نيوز” “قائمة من يجب اغتيالهم خاصة وفيها أسماء وصور أبناء قادة إسرائيليين، ويظهر في القائمة من بين آخرين أفنير ويائير نتنياهو، نجلا رئيس الحكومة الإسرائيلي، وبالإضافة إلى ذلك، يظهر في القائمة أيضًا جلعاد وعمري شارون، نجلا رئيس الحكومة اللعين أريئيل شارون وشاؤول أولمرت، نجل رئيس الحكومة الأسبق إيهود أولمرت.وهذا الإختايار لم يكن اعطباطية بل لأنّ جميع هؤلاء الأبناء قد خدموا في الجيش الإسرائيلي، وظهر إلى جانب أسمائهم أيضًا تفصيل حولهم وشرح عن سبب اختيارهم كأهداف.
ماذا يعني هذا هذا؟؟؟هذا يعني أن الحرب القذره المعلنة علينا ليست فقط حرب مصالح..بل حرب إرادات...كما يقول المثل عندناش "رجال؟؟؟" نعم..مع انعدام وجودهم في جل البلدان البلدان العربية ما أكثرهم في العالم الإسلامي..رجال لا يهابون إلا الله ويرفضون الذل والهوان والتبعية.