لهب....لهب....لبنان صيفك لهب         حجر أحراش الجنوب....لهب         البقاع أخضرك ويابسك لهب       إلا   ....  إلا رجالك…. من عجب             عجب ....  عجب  …لبنان  عجب

الصفحة الرئيسية الشعب يريد(7)

الشعب يريد(7)

طباعة PDF

 

                                  الشب يريد ان يعرف (7)

 

               هل من مقارنة بين "سيرة السلف الصالح" كما تعبدها الوهابية والإخوان و"التورات" المحرفة الإسرائلية التي يعبدها الصهاينه؟.

هذا ليس بتساؤل استفزازي...هذا سؤال تحتمه المرحلة إذا أردنا الخروج من الكارثة التي احلت بنا بفعل ايدينا ...وبناء نهضة جديدة على اسس ودعائمم أخرى بعيدة عما يجتره مشائخ البلاطات والمخابرات مند إنحطاطنا.
                اليهود لما نفذ  فيهم حكم الله وسلط عليهم بختنصر فقتل من وجد وسبى النساء والأطفال وساقهم معه الى العراق..لم يحملوا لا تورات ولا ارث ديني لأن بختنصر وجنوده لم يبقوا لهم من مكتوب ... في هجرتهم هذه اجتمع نفر منهم لإعادة كتابة التورات...ومن يومها والتورات تكتب..على مزاج كل مفسد في الأرض من الصهاينة...ونرى تطبيقاتها العملية الفعلية على الفلسطينيين.
                   نحن نتعرض الى هجمة  مثل هجمة يختنصر على اليهود من حيث الدمار والإتلاف والحرق والهدم ومن قتل وسبي...لكن نحن يفعل بنا هذا ليس لإراحة الإنسانية منا لإفسادنا في الأرض ...ولكن لتمكين المفسدين منا في الأرض تولي أمورنا بشريعتهم التي صاغوها تحت عنوان "سيرة السلف الصالح " والتي اصبحت هي المرجع بدلا عن القرآن وما صح من حديث الذي لا ينطق عن الهوى صلوات الله عليه وسلامه... واغتر الكثير منا بجاذبية التسمية  فمن يتجرأ أن ينتقد السلف الصالح؟؟؟واعتنق السذج والجهلة منا هذه الديانة الجديدية المبنية على اسلام اسمع بدلا عن إسلام محمد صلوات الله عليه وملائكته الذي جاء ب  "إقرا" .....لكن نحن في الإسلام لدين هو العمل والعمل هو الذي يفرز بين عبادة هذا وعبادة ذاك...الى أن ابتلانا الله لهم وأتيحت الفرصة لدعات  الرجوع"لسيرة السلف الصالح"  لتطبيق "شريعتهم"...فهي الذبح والحرق بالنار آدميين احياء ...لسلخ الجلود الى اكل القلوب والأكباد...بارك الله  فيهم لما قدموه من خدمة  لرجوع الوعي لهذه الأمة..على أنهم لا علاقة لهم بالسلف الصالح ولا بأي سلف مسلهم بل هم على شريعة المفسدون في الأرض من صهاينه.