لهب....لهب....لبنان صيفك لهب         حجر أحراش الجنوب....لهب         البقاع أخضرك ويابسك لهب       إلا   ....  إلا رجالك…. من عجب             عجب ....  عجب  …لبنان  عجب

الصفحة الرئيسية من هم الملاعين

من هم الملاعين

طباعة PDF


من هم الملاعين....في استطلاعات الرأي العالمية

بعدأكذوبة 11سبتمبر في الولايات المنهكه..خرج إعلامهم في صيحة كاذبه :"لماذا يكرهوننا" واليوم يحق لآل سعود..وإسرائيل أن يطرحوا نفس التساؤل...لمذا يكرهنا العالم..وليس العالم العربي فقط..
جاء في دراسة أجرتها محطة “البى.بى.سى ” البريطانية عن طريق استطلاع رأى يخص 30 ألف شخص عن أبغض البلدان بالنسبة لك من هي؟؟؟والجواب :السعودية و إسرائيل...جاء بهذا الترتيب. ما أظن أن احدا يشكك في مصداقية "البي..بي..سي".الاستقصاء شمل 30 ألف شخص و هم رقم له دلالته في قراءة النتيجة النهائية و في فهم طبيعته... و من المهم أيضا أن نسجل أن هؤلاء المستجوبين قد أصروا على وضع النظام السعودي في نفس درجة العدو الصهيوني مع العلم أن المستجوبين مواطنين غربيين ، بطبيعة الحال ، لكن كما يقول المثل الشعبي التونسي آل سعود"ترمه ميته ما يهمها قرص" لكنه مع ذلك الاستقصاء يمثل ضربة معنوية لآل سعود الذي دمرت سياستهم الرعناء كل الدول العربية برعايتهم للإرهاب و تمويله .
ليس هذا فقط في استقصاء آخر أجرته إذاعة ” صوت روسيا ” عن طريق شبكات التواصل الاجتماعي اكتشفت المحطة حقيقة مرعبة للنظام السعودي و مثيرا للرأي و المتابعة .الجديد الجديد فيه أنه تضمن ما يزيد عن 11 ألف تعليق عبارة ” الله يلعن آل سعود ” إلى غير ذلك من عبارات الكراهية أو التهجم على العائلة الحاكمة ،والآتي أغرب وأهم ،في اعتقادي لأن 37 في المائة من “المعلقين” الذين شاركوا في هذا ” الهجوم ” الغير مسبوق يقطنون المملكة و 23 في المائة من البحرين ” و 19 في المائة من قطر كما تم إرسال هذه “اللعنة ” من 21 في المائة من مستخدمي الدول العربية الأخرى .وما اظن أن هذا يستدعي تعليقا من... لكن أرجوكم لا تمنوا بلعنتاكم عليهم وعلى الصهاينه.