لهب....لهب....لبنان صيفك لهب         حجر أحراش الجنوب....لهب         البقاع أخضرك ويابسك لهب       إلا   ....  إلا رجالك…. من عجب             عجب ....  عجب  …لبنان  عجب

الصفحة الرئيسية الرقيه صحيحة أما انت لست عمر

الرقيه صحيحة أما انت لست عمر

طباعة PDF

الرقي صحيحه لكنك أنت لست عمر

نبدا بمسابقة...حسب رايك من قايل"الرقية صحيحة لكنك انت لست عمر"

نرجع للتراث الشعبي للسعودية لنفهم جنون أمرائها يتطاواهم واستضعافهم لأهل اليمن السعيد كان يوجد في شبه الجزيرة العربية واد ولا ادري أنه موجود الآن أم لا؟مشهور يسمى “وادي عبقر”. و"عبقر هذا هو شيخ قبيلة من قبايل الجن...سمي الواد باسمه واختلفت الروايات حول مكان وجود هذا المكان ثمة من من يقول أنه في الربع الخالي من اليمن على الحدود الشرقية مع سلطنة عمان، وهناك من يقول أنه يوجد بالقرب من جبال مكة بالحجاز.
وكان معروفا قديما وحسب الروايات المتناقلة أنه كلما اقتربت امرأة من هذا الوادي إلا ويتلبس بها الجن ... فكان الناس زمن الخليفة عمر بن الخطاب رضي الله عنه وارضاه يحملون الية الممسوة ليرقيها.. وكان الخليفة الفاروق يضع يده على رأس المصابة بالمس ويقرأ الفاتحة والمعوذتين فيخرج الجن منها مرعوبا مذعورا..
أحد الأعراب الذين كانوا يحضرون هذه الجلسات ، جلسات الرقيـة، قرر أن يقلد الفاروق فيما يفعل، فادعى قدرته على إخراج الجن، وفي أول اختبار له فشل، فسأل الجن، لماذا ترفض الخروج وقد قرأت عليك ما يقرأه عمر على قرنائك؟.. فقال له الجن: التعويذة صحيحة، لكن.. أنت لست عمر..
وهذا حال أمراء الفسق والنفاق من آل سعود...حال الإعرابي الذي قلد الفاروق .... هم كذلك ظنوا أن أزيز طائراتهم وأساطيلهم وآجيج كذبهم ونفاقهم الذين يغطون به الإعلام الذي باع ذمته سيرعب أهل اليمن الذين قال فيهم المصطفى صلوات الله عليه وسلامه "أهل إيمان وحكمة" وسيخرجون من بلادهم كما يخرج الجن من جسم المرأه مذعورين خائقين... يا لهم من اغبياء جهله ..والجاهل يعمل في نفسه ما لا يعمله العدو في عدوه... سوف يذوقن من علقم عنب اليمن ويولون البر أذلاء صاغرين وسوف يرجعهم اهل اليمن الى حجمهم الطبيعي...عملاء للصهاينه والأمريكان..ويلقون مكا يلقى كل عميل...إعتز بغير الله؟؟؟