لهب....لهب....لبنان صيفك لهب         حجر أحراش الجنوب....لهب         البقاع أخضرك ويابسك لهب       إلا   ....  إلا رجالك…. من عجب             عجب ....  عجب  …لبنان  عجب

من ...الى

طباعة PDF


من التحالف العشري .....الى تحالف 2ونصف
بعد أن أنتفخ ريش طاووس مملكة المهالك السعودية بأنه بمجرد إشارة من اصبعه...عشرة "بلدان" (بين ظفرين لأن 7 منهم مشايخ النفط )...وقاد ابن الملك المتصابي وصاحب "الشهادات العليا" بكلريوس سعودي "في مش عارف إية قيادة غزوة اليمن.....ونام الجميع ليستيقض من كابوسه ...إلا مملكة المهالك التي تكابر بقتل الأطفال والعجز والنساء والبناء التحتية وكل مضاهر الحياة في اليبمن من مدارس ومركبات رياضية وثقافية ومدن أثرية (هي الي تندد بطرف لسانها في المحافل الدولية بما يقوم به ذراعها الداعشي بالتاريخ في العراق وسوريا).. كل هذا لماذا؟؟؟لأن اليمن يرفض قسما أن يرجع الى عهد العبودية السعودي ...وبعد ثلاثه أسابيع تعيد مملكة المهالك حساب دول التحالف الذي تقوده فإذا لم يبقى منه إلا 2ونص..من هو الثاتي؟...هي مشيخة خليجية أما النصف فهو السيسي. 
السيسي الذي لم يعجبه من الأدوار إلا تقديم نفسه كشرطي للمال الخليجي....لكي تتواصل إكراميات مشايخ الفساد والعهر ببعض الفتاة مما يبقى على موائد البذخ والعهر والفجور والشذوذ ولم يجد دورا للجيش المصري الأبي إلا لعب دور المرتزقه ويجر ه إلى محرقة ...دون أي سبب لا سياسي ولا ديني ولا شرعي ولا اخلاقي ..لذا السيسي لا يمثل مصر فهو لايمثل إلانفسه لذلك إحتسبته نصف راجل...صدق من قال من المصريين أن جيشنا ليس للإيجار يا سيسي .. قال ذلك دون أن يدرك حقيقة ما يدور في اليمن فلو أدرك المصريون حقائق الواقع لوقفوا صفاً واحداً لرفض التدخل في المجزرة اليمنية التي تقودها مملكة المهال. فهل تقبل أم الدنيا بهذا الدور المهين الذي وضع فيه السيسي شباب مصر يقتلون أبناء ونساء وشيوخ وأطفال اليمن.. فقط لإرضاء ملوك الرمال وأمراء النفط ؟ أم الدنيا "الحرة تموت ولا تاكل من ثديها".( ولفضحهم بقية)