لهب....لهب....لبنان صيفك لهب         حجر أحراش الجنوب....لهب         البقاع أخضرك ويابسك لهب       إلا   ....  إلا رجالك…. من عجب             عجب ....  عجب  …لبنان  عجب

الصفحة الرئيسية هذه فرنسا حقوق الإنسان؟؟؟

هذه فرنسا حقوق الإنسان؟؟؟

طباعة PDF

      نعم ...هؤلاء يدعون الدفاع عل حقوقق الإنسان و..الحرية والديمقراطية..
            هذه فرنسا التي مازلنا نراها من خلال فلاسفتها ومفكريها ومبدعيهاال

التقديم: توفيق الطيراوي ورئيس التحقيق بوفاة الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات يصرح لإذاعة فلسطينية "صوت فلسطين":"إن فرنسا بعثت للسلطة الفلسطينية رسالة قبل نحو 20 يوما، طلبت فيها بالتعهد بعدم الحكم أو تنفيذ حكم الإعدام في حال تبين من قتل عرفات." ثم واصل :إن “الفرنسيين سلبيين من وفاة عرفات، ومنذ أن أخذت العينات من جسده لم يتصلوا بنا وما نسمعه فقط يكون في وسائل الإعلام”.
وأردف بقوله “هناك شيئا ما لديهم ويريدون التغطية عليه، التقرير الأولي لوفاة عرفات والذي أصدرته فرنسا غير صحيح، كل المعطيات تشير إلى أن عرفات استشهد وان هناك سرا ما يعرفه الفرنسيون ولا يريدون أن يفصحوا عنه”.
    نعم هذه فرنسا الذي اصبح طرطورها"فرانسوا هولاند" يقضي أكثر وقته في التسول في مشايخ الحخليج أكثر مما يقضيه قي حل مشاكل فرنسا "الغارقه حتى للعنكوش" .
   واضاف الطيراوي قائلا “للدول مصالح مع دول أخرى، فمثلا في العام 1993  تم اغتيال عاطف بسيسو بفرنسا، والفرنسيين يعرفون من قتله بالاسم، ومنذ ذلك الوقت نطلب منهم الكشف دون جدوى، قالوا لنا من أسفل الطاولة إن الموساد الاسرائيلي (المخابرات الإسرائيلية) من قتل بسيسو، ولكنهم لا يعلونها علنا”.
        هذه هي ليست فرنسا فقط هذا هو الغرب المنافق اللإستعماري الحقود...لن تقوم لهذه الأمة قائمه إذل لم تقطع في مرجعياتها مع الغرب الإستعماري و أدواته عندنا الواهبية والإخوان.