لهب....لهب....لبنان صيفك لهب         حجر أحراش الجنوب....لهب         البقاع أخضرك ويابسك لهب       إلا   ....  إلا رجالك…. من عجب             عجب ....  عجب  …لبنان  عجب

آخر طب

طباعة PDF

   بقول المثل الشعبي آخر طب الكي

وحسب المخابرات الروسبة وجدت السعودية والموساد والسي..آي...آي الطريقة التي سينقلب بها الرأي العام العربي والإسلامي على الجيش اليمني وانصار الله  واللجان الشعبيةوكل من يقاتل السعودية من قبائل.

 سربت المخابرات الروسية  مخطط سعودي – أمريكي لقصف الحرم المكي بالصواريخ واتهام الحوثيين بذلك..

      وما يعرفه الجميع ، هو أن المخابرات الروسية هي الوحيدة التي لا تبث معلومات كاذبة بهدف النيل من الخصوم، بل تحرص دائما على الدقة والصدقية.وما يعترف لها به الجمبع أنها لا تمرر المعلومات الحساسة إلا إذا كانت تكتسي قدرا معينا من الخطورة لكشف مخططات أصحابها بهدف إفشالها.
           لأنه تصوروا لو وقع هذا الفعل الإجرامي ماذا ستكزن نتائجه؟...بث حربق في العالم العربي الإسلامي لا يمكن إطفاءه...لماذا كل هذا لإيجاد مخرج لورطتهم في البمن؟كفانى الله شرهم.