لهب....لهب....لبنان صيفك لهب         حجر أحراش الجنوب....لهب         البقاع أخضرك ويابسك لهب       إلا   ....  إلا رجالك…. من عجب             عجب ....  عجب  …لبنان  عجب

الصفحة الرئيسية محمد بن سلمان...يزيد العصر

محمد بن سلمان...يزيد العصر

طباعة PDF

مقارنة...تقرضها الوقائع...فما رأيك أنت؟

ما الفرق بين معاوية بن أي سفيان وابنه اليزيد...والملك سامان وابنه محمد بن سلمان نائب نائب ولي عهد أبوه؟؟؟ ألسنا في الشهر الحرام رجب هل حال هذا دون ولغ يزيد العصر في دماء المسلمين في سوريا والعراق واليمن و..و...أليس هذا ما فعل اليزيد بن معاوية من ذبح آل البيت أسرة محمد بن عبد الله صلوات الله عليه وسلامه...الم يذبح الحسين الذي قال فيه النبي الأكرم أنه سيد شباب أهل الجنه؟ ...الم يحرق الحجاج المجرم خادم عرش معاوية بإمارة اليزيد حرق البيت العتيق بالزيت والمنجنيق، وعتى تقتيلا في المؤمنين وفسادا في الأرض..(لماذا نستغرب إذن ما نشرته المخابرات الروسية عن نية آل سعود قصف الكعبه بالصواريخ ليتهموا بها اليمنيين)
هلّ علينا عصر اليزيد من جديد الذي مثل عصره الإنحراف التي تعاني الأمة الى اليوم تبعاته.فالعاجز يحسم امره بالدم ويدفع المسلمون ثمن غياءهم وجمود عقولهم. ولكن كلما أوقدوا نارا أطفاها الله... تصوروا لو استجابت باكستان ومصر وتركيا واشتركوا في هذا المشروع الإجرامي ماذا كان سيحصل؟ لأن الهدف من الحرب على اليمن ليس فقط لإركاع الحوثيين بل لإشعال فتنة دينية...يأتي لهيبها على الأخضر واليابس. (للحديث بقية)