لهب....لهب....لبنان صيفك لهب         حجر أحراش الجنوب....لهب         البقاع أخضرك ويابسك لهب       إلا   ....  إلا رجالك…. من عجب             عجب ....  عجب  …لبنان  عجب

الصفحة الرئيسية جنيف السعودية2

جنيف السعودية2

طباعة PDF


لماذا قبلت السعودية....وضع أنفها مكان حذائها وقبلت الذهاب الى جنبف .(2  )

           آل سلول السعوديون متهورون و متخلفون في الحرب كما في السياسه. كيف؟
نبدأ بالسباسة. لقد قبلوا انقاض الأمم المتحده لهم بتنظيم مشاورات جنيف. راجين أن يحققوا تحت عباءة الأمم المتحده ما عجزت طائراتهم وطائرات إسرائل وأمريكا عن تحقيقه ل83 موما من القتل الهمجي...وليبرروا لأنفسهم أنهم لهم الذراع الطويلة منعوا طائرة الأمم المتحده التي تقل اليمنيين الأحرار الى جنيف.. من الإقلاع أولا...وبمنعها عبور أجوائهم ثانيا..ويلبضغط على السيسي أن يمنعها من العبور فوق مصر...بربكو أهذه سياسة؟؟؟؟
   نصل الى الحرب وننقل بعض من خيبات آل سعود وحلفائهم الصهاينه في الميدان....وإلي الخبر كما تناقاته وسائل الإعلام:
كشف المقدم منصور عواض القائد العسكري في قطاع عمليات جيزان الحربية للقوات اليمنية عن مقتل عشرين ضابطا عسكريا من كبار الخبراء في سلاح الجو الاسرائيلي ، وذلك في قاعدة خميس مشيط العسكرية بقصف صاروخ اسكود الذي اطلقته القوات اليمنيه الأسبوع الماضي.ثم واصل قائلا: سنكشف ما لم تجرؤ على نشره وسائل اعلام العدو السعوامريكي عن الخسائر البشرية والعتاد العسكري الذي نتج عن قصف صاروخ اسكود اليمني قاعدة خميس مشيط العسكرية الاسبوع الماضي. السؤال :ماذا كانت يفعل الصهاينه في القاعدة السعودية. واصل المقدم منصور :كان هناك  20 صهيونيا مع نظرائهم من ضباط العدو السعودي الذين كانوا يعدون لتجهيز عملية إرسال قنبلة انشطاريهة صناعة إسرائيلية ، لتجربة فاعليتها في ظرب جبل نقم اليمني وان هذا النوع من السلاح محرم استخدامه دوليا لما قد تخلفه من دمار هائل وأضرار بليغة على الانسان والبيئة خاصة والمنطقة التي سيتم قصفها قريبة من المدينة والأحياء السكانية ،إلا أن الصهاينة أصروا  على استخدامها ضد شعبنا اليمني العظيم المقاوم .لكن قبل الانتهاء من عملية التجهيز والإرسال وقد تم تجهيز سربين من الطائرات اف 16 لترافق طائرت الشبح الصهيونية التي ستقوم بارتكاب الجريمة ضد اليمن وشعبه.
      لكن ما كان لله دام واتصل...لقد  كان رجال اليمن على علم بكل هذا وعلى استعداد له كان رجال الله في القوات الصاروخية اسرع في تنفيذ المهام ، وادق في استسقاء المعلومات فباغتوا الجميع بإطلاق الصاروخ اسكود لإفشال العملية الذي قام بدوره بإفشال العملية الإجرامية ، وتمكن هذا القصف الهدف بإتقان من تدمير
الطائرات الصهيونية التي تم تجهيزها بما في ذلك القنبلة الانشطارية ، وقتل الكثير من الأعداء بما فيهم الفريق الركن محمد الشعلان قائد القوات الجوية السعودية وعدد من الطيارين والجنود والضباط لسعوديين وألأجانب .( وللضحك عبهم بقية)