لهب....لهب....لبنان صيفك لهب         حجر أحراش الجنوب....لهب         البقاع أخضرك ويابسك لهب       إلا   ....  إلا رجالك…. من عجب             عجب ....  عجب  …لبنان  عجب

الصفحة الرئيسية يحيى "ويكيليكس

يحيى "ويكيليكس

طباعة PDF

أولا..تصديقا لما تشرته أول ألأسبوع عن مقتل 20 ضابط إسرائيلي وتحطيم طائرتهم ...في السعودية بصاروخ" سكود"يمني ..الصحافة الأمريكية تؤكد الخبر

                            لماذا خصصت جانبا من اهتماماتي للأخبار؟

لأنه 99%  من اخبارهم كاذبه مفبركة..مجعولة لبث الإحباط والوهن والعزبمة في من تبقى واقفا من هذه الأمة
 أهديكم اليوم مشطرة عن نفاقهم وبهتانهم وتآمرهم...كما نشربه وثائق ويكيليكس

                                   ونبدأ بمملكة المهالك لآل سعود

وهو يصدق عليهم المثل الشعبي القائل"شيآن لا يسمع بهما أحد فجور الأمراء ..وموت الفقراء"

نتدأ بفجور أمراء السعوديةصناعة الصمت: كيف طوّعت السعودية الإعلام العربي
......

بالمعنى نفسه، تُظهر وثائق وزارة الخارجية السعودية، التي نشرها موقع  «ويكيليكس»، مقدار السطوة التي فرضها النظام السعودي على الإعلام
وليس في مكان محدد بل على امتداد المعموره.
لماذا صورة مملكة المهالك والقهر لا تحتمل أي نوع من النقد، خصوصاً لآل سلول.
                    مثال على ذلك تتذكرون وولا شك فلم "ملك الرمال" للمخرج السوري: نجدت أنزور...عن جد آل سلول المؤسس...وكان كل ما جاء فيه موثق تاريخيا...ولكن هذا  ما لا يجب أن يعرفه أحد..دائما حسب "ويكيليكس " ولذا الغرض
 خاضت سفارات المملكة حول العالم حرباً ــ أدواتها المال والنفوذ ــ لأجل منع عرض الفيلم أو مواجهة آثاره على الرأي العام.
  ولكم سلسلة وثائق "ويكيليكس"
1- «سرية للغاية» - عاجلة جداً

.. نفيدكم بأنه صدر مؤخراً فيلم بعنوان «ملك الرمال» للمخرج السوري نجدت أنزور يتعرض لشخصية الملك المؤسس عبدالعزيز آل سعود (رحمه الله) .. وحسب المعلومات المتوفرة، الفيلم المذكور يحتوي معلومات مضللة ومفبركة ومشاهد مسيئة مخالفة لوقائع التاريخ ، ويعمل على أهداف سياسية مغرضة تشير إلى أجندات خارجية حاقدة..»

2- «سرية للغاية» - عاجلة جداً

بشأن موضوع فيلم ملك الرمال. أفاد سموّ السفير في لندن بأن ذلك يتطلب تأمين ميزانية خاصة بمبلغ وقدره أربعمائة ألف جنيه استرليني، يتضمن تكاليف فريق المحامين بالإضافة الى المستشارين السياسيين والاعلاميين»

والمصيبه حقا أن حال بروز أخبار النفاق والكذب يتلقفها من أغدقت عليهم مملكة المهالك ، الخبر ..ويذاع ويحلل ويناقش ويستدعى له"الخبراء" لترير كذب وبهتان آل سلول

.....وكان ترى قداش عندنا منهم في تونس...