لهب....لهب....لبنان صيفك لهب         حجر أحراش الجنوب....لهب         البقاع أخضرك ويابسك لهب       إلا   ....  إلا رجالك…. من عجب             عجب ....  عجب  …لبنان  عجب

الصفحة الرئيسية lما قيبل الربيع العربي وما بعده

lما قيبل الربيع العربي وما بعده

طباعة PDF

ما قبل الربيع العربي,...لش يسبه ما بعده

سوف لا اناقش إن كان الذي حصل ربيعا أو خريفا أوشتاءا...لكل أن يعتبره كما بشاء...لكن سأقف على مسلمات أفرزها هذا الذي قلنا.
قبله كنا نظن(وكان ظننا كله إثما) أن كل العرب هم عربا وكل المسلمين مسلمون...,وإذا بهذا الحراك يكشف لنا كل الحقيقة.. حقيقة الحملة الصهيونية الإرهابية الوهابية الإخوانية على سوريا ، فتيقنا أن هناك “مسلمون” أشد صهيونية من الصهاينة أنفسهم و على سبيل المثال لبس القرضاوي بأكبر حاخاماتها تماما كالملك سلمان و عبد الله الثاني و حمد القطري والمعتوه أردوغان (الذي أصبح خطره على تركيا أكبر من خطره على سوريا)والنطفة الحريرية الفاسده في لينان وسوف لن ننسى هذه المرة لن تنسى هؤلاء الصهاينة الخونة مهما تقادم التاريخ أو تبدلت 
الأوضاع و المواقع ،...لماذا؟؟؟ فعندما بشرنا غربان العدوان الصهيونية والمسلمون الصهاينه بأن النظام في سوريا على وشك الانهيارسوف نتذكر دائما دائما دائما فرحة الشماتة التي طبعت وجوه هذه الحثالة القذرة .
-سوف لن ننسا رفع الإخوانجي الفلسطيني خالد مشعل لعلم الانتداب الفرنسي الصهيوني بدل علم سوريا الذي طالما حمى القضية الفلسطينية و آواه هو شخصيا عندما كانت تطارده كل مخابرات العالم و من نفس هذه المخابرات التي يستظلون اليوم تحت رايتها نكاية في الشعب السوري و في كل الشعوب العربية الرافضة للاحتلال و الخيانة الخليجية .
- سوف لن ننسى الرداحون الشاطحون على الخنزيره و على رأسهم : التافه محمد كريشان والساذجه اليائسه خديجة بن قنه والنذل جمال ريان والعكروت ( هذه يفهمها هو لو كان شاميا بحق)فيصل القاسم ، و..و.. ب ، سقط هؤلاء و غيرهم في بئر الخيانة ،ولن تستطيع الخنزيره شراء عذرية لهم .
- سوف لن ننسى السذج من "المثقفين“ من غربان العرب الذي صفقوا وهللو وكبروا "للثورة السورية" وأقموا المنابر "للمعارضة السورية السلمية” - وسوف لن ننسى "إخوان صفاء العقيدة السنية" وإعلانها الجهاد ضد الصفوية والشيعية مبشرين بولادة الخلافة المجيده.
- وسوف...وسوف... 
فإذا كان لللربيع العربي فضلا واحدا...هو تعريته لهولاء الذين كانوا محسوبين على العرب وعلى الإسلام ...فسوف نحتفل بذكراه كل سنة أكثر من مرة
فراغ الساحة من هؤلاء سوف يفسح المجال لفهم دور روسيا في مجلس الأمن وفي "حملة السوخوي" ...ووقوفف إيران بكل قوتها مع سوربا وسيكون من السهل فهم قيمة رمزية المقاومة اللبنانية سوف بفسح المجال لفرسان القلم و اللسان الذين تحملوا عداء الجميع وناصروا المقاومة السورية واللبنانية الذان يمثلان طليعة المقاومة العربية الرافضين للمال الخليجي القذر الرافضين لعهر أمرائه ومشائخة وومارستهم .
وفي الختام لو أتيح لي اختيار رمزا للصحوة العربية لاخترت بدون تردد رغدة ( جمبلة بحيرد) السوربة التي تأتى على رأس الفنانات السوريات اللاتي وقفت بكل شموخ وقفة المرأة العربية في وجه الخونه والمرتزقة وأشباه الرجال من رعاة الإبل الخليجيين و ضد كل المتاجرين بالدم السوري من وهابيين وإخوان,و...و...(بين ظفرين إتقوا الله جميلة بوحيرد حية ترزق)