لهب....لهب....لبنان صيفك لهب         حجر أحراش الجنوب....لهب         البقاع أخضرك ويابسك لهب       إلا   ....  إلا رجالك…. من عجب             عجب ....  عجب  …لبنان  عجب

الصفحة الرئيسية 11ايلول فرانسوا هولاند

11ايلول فرانسوا هولاند

طباعة PDF

ما زلنا نعطي النصائح المجانبة لهولاند


    فرنسا ملطخة بدماء 11سبتمبر (أيلول) فرانسوا هولاند

بعد المجزره البشعة التي تعرض لها الشعب الفرنسي ...لم تصدر عن العالم إلا برقيات إدانه...إلا ...بصطاجي قصر قرطاج... على قد رزن ماهيتو على قد خفة ساقيه...(لا علينا). السؤال زعمه علاش لم نرى مثل بعد عملية "شارلي و هبدو" تزاحم الرؤساء والشخصيات العالمية للوقوف جانب فرنسا  المكلومة في ركن من أركان بنائها  الحضاري"حرية الكلمة"..
هذه  المره ورغم بشاعة المجزره لم يقدم أحدا لمواسات "هولاتد"(إذا استثنينا سي أخّينا"...السبب ليس لأان هولاند أغلق الحدود...ولكن كما قال أحد الفرنسيين "الفرنسيين حاجاهم بفرنسا وليس بفريق باري سان جرمان القطري" .لكن سي هولاند مازال شادد في فلوس قطر والسعودية الموسخة بدم العرب والمسلمين والمسحيين واليهود ,,,مش في "دم الفرنسيس"...أعلن "أخونا" هولاند خالة الطواري(وهذه لم تقع منذ الحرب العالمية الثانية)  لماذا؟؟؟ليطلق يد الشرطة تصفي حساياتها على من كفر ومن سلم بدون تمييز..خارج نطاق القانون...
زعمه شدان المشبوه فيهم ..ونصف المشبوه فيهم وربع المشبوه فيهم...ماش يخلوا ألإخوان والوهابيين ما يلقاوش بسطاء وسذج وخاصة مجرمين جدد ليشغلوهم..في قتل لاألبرياء؟؟؟؟
باسي هولاند وسي أوباما ومركل وكامرون...و...  نعطيكم نصسيحة مجانية لا أرجوا منا لا جزاءا ولا شكورا منكم...صنفوا الإخوان المسلمين والوهابيين ..إرهابيين وسيقضى على جذور الإرهاب وليس الأيادي المنفذه للإرهاب فقط..في ستة أشهر...أما دموع التماسيح متاعكم ما تقوي كان الإرهاي الإخواني الوهابي...لأن ما" داعش" و " التصره"   وغيرهم ما هم لإلا تجسد لهذا الفكر الإجرامي...وتضامنا مع ضحايا أعداء الإنسانية أينما كانوا.