لهب....لهب....لبنان صيفك لهب         حجر أحراش الجنوب....لهب         البقاع أخضرك ويابسك لهب       إلا   ....  إلا رجالك…. من عجب             عجب ....  عجب  …لبنان  عجب

الصفحة الرئيسية 48ساعة بعد إجتماع وزراء البلاط السعودي للداخلية

48ساعة بعد إجتماع وزراء البلاط السعودي للداخلية

طباعة PDF
48 ساعة بعد مهزلة وزراءالبلاط السعودي للداخلية
 
 
بعد اتخاذهم " بالاجماع é قرار اعتبار حزب الله منظمة ارهابية، حتى
سفهت الشعوب "حكامها" حيث تسارعت 
أولا :-المواقف التوضحية من تونس والجزائر وسلطنة عٌمان والكويت، انها غير معنية بما جرى بالقرار، وانها غير معنية سياسياً او عملانياً بهذا القرار.
    - كما انها غير معنيّة بالاشتباك الاقليمي والنزاعات الدائرة في المنطقة، واتفقوا على  أن هذه البلدان لا تريد الدخول في سياسة المحاور.
   - أما الكويت وسلطنة عُمان والجزائر وتونس، ومصر سارعت للتواصل مع قنوات قيادية في حزب الله، لتوضيح موقفها، كما انها غير معنية بأي اتصالات تجريها السعودية مع تل ابيب.
ثانيا: في نفس الوقت تحركت الشعوب ومؤسساتها المدنية ومنضماتها العمالية للتنديد يحكامها الذين خدعوها ..بالإنبطاح للمشيئة آل سلول.
 
لكن وإحقاقا للحق..سجل العالم مؤيد حقيقي ورغم أنه يكاد يكون الوحيد المؤيد ووالمزغرد والمبتهج بهذا التقدم النوعي في الموقف الخليجي...وهو الكيان الصهيوني
 
   يا له من نجاح باهر تسجله مملكة المهالك...بعد خيباتها في سوريا والعراق واليمن والبحرين.
 

في الختام سؤال شخصي مني الى ولد سعيده ساسي في قصر قرطاج: كيفاش تحس روحك بعد 48 ساعة بعد بوسانك  خشم الأمير تايف السعودي  وزبر داخلبتهم... ووسخت تونس...بكن صديقك وحليفك في التفاق شبخ المنافقين...تفوق عليك في النفاق....أجبد بيك و إستنكر القرار. 

آخر تحديث ( الجمعة, 04 مارس 2016 09:27 )