لهب....لهب....لبنان صيفك لهب         حجر أحراش الجنوب....لهب         البقاع أخضرك ويابسك لهب       إلا   ....  إلا رجالك…. من عجب             عجب ....  عجب  …لبنان  عجب

الصفحة الرئيسية آل سلول ...والصهايبنة

آل سلول ...والصهايبنة

طباعة PDF
تصنيف حزب الله...خطيئة وليس خطأ
 لمذا؟
عملية جرد لا حصر بعد أن فشلت مملكة المهالك لقيادة آل سلوي
 
-لإيجاد موقع لها في سوريا والعراق واليمن... بسلاح الدين محولة  إسلام الى مذاب وفرقت بين هذا" سني"  ( وهي بريد أن تقول وهابي)'بجب ـن بقبل خشمه  وهذا" شيعي”( في قاموس آل سعود صفوي" يجب أن تقتل ولو وهو يؤدي مناسك الحج).
- بعد أن انقلب سحرها  يحرها حيث وصلت إلى حافة الإفلاس المالي بسبب ما أنفقته من مليارات الدولارات على إراقة دماء العرب والمسلمين وتخريب أوطانهم وتفتيت جيوشهم وتمزيق مجتمعاتهم..مع تخفيضعا لأسعار التفط 
 
-وبعد أن اكتشفت أن الأمريكي خانها مع الإيراني ورفض تمتيعها بمظلته الأمنية مقابل المال والزيت والعمالة، وحذرها من أن الخطر الذي يتهددها هو فيي شعبها المقهور المظلوم وليس  من إيران..
 
-وبعد أن فشلت عاصفة إجرامها على اليمن وعواصف إرهابها على سورية والعراق ومصر وتونس وغيرها…
- بعد أن أدركت أن دخول الروسي حلبة الصراع في سورية وتحالفه الإستراتيجي مع طهران، قلب موازين القوة لصالح محور المقاومة وهو من يرسم المعادلات الجديدة في المنطقة..
-وبعد تصاعد الحملات الغربية بطريقة غير مسبوقة ضدها،  متهمين أى سلول  بتفريخ وتمويل ورعاية الإرهاب العابر للحدود والبحار والقارات، حيث أصبح هذا الشر يمثل خطرا داهما يهدد العالم بأسره..
.......................لم يبقى لآل سلول ومشايخ الخليج؟............................

إلا الا الإرتماء في حظن العدو الصهيوني والعمل بنصائحه مقايل حماية عروشهم المترهلة... وهكذا فررآل سلول العمل بنصيحة الصهاينة عن غياء غير إنساني واستبدال سلاح “الدين” بسلاح “العروبة”، علهم يجدون فيه هذه المرة حلا لمعضلتهم المستعصية وأزماتهم المركبة مع أنفسهم ومع أمتهم ومع  إيران المسلمة.