لهب....لهب....لبنان صيفك لهب         حجر أحراش الجنوب....لهب         البقاع أخضرك ويابسك لهب       إلا   ....  إلا رجالك…. من عجب             عجب ....  عجب  …لبنان  عجب

الصفحة الرئيسية مأتم الصداقة السعودية الأمريكية

مأتم الصداقة السعودية الأمريكية

طباعة PDF

مأتم الصداقة السعودية الأمريكية...أقيم البارحة بالكنغرس

الصداقة بين المملكة العربية السعودية وامريكا التي أسس لها اللقاء بين العاهل السعودي الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود، والرئيس الامريكي روزفلت على ظهر السفينة الحربية في قناة السويس عام 1945 ..أنهاها البارحة الجانب الأمريكي . أنهاها البارحة الجانب الأمريكي لماذا انهيت ؟، لان البقرة السعودية الحلوب انهارت وضرعها المالي جف، ونفطها لم بعد يسيل لعاب أمريكا لأنها أصبحت من كبار المنتجين للنفط الصخري.
مملكة الشرّ باتت تقف على حافة عملية “ابتزاز″ مالي وسياسي غير مسبوقة، فهناك 750 مليار دولار من الاستثمارات والودائع والأصول المالية السعودية في أمريكا من بينها 119 مليارا سندات خزانة، سيتم وضع اليد عليها وتجميدها... كدفعة أولى من دفعات عديدة متوقعة لتعويض ضحايا الهجمات، يقدرها الخبراء بحوالي 3.3 تريليون دولار، مما يعني، ان النفط السعودي سيظل مرهونا لأمريكا لعشرات السنين لتسديد قيمة التعويضات المطلوبة.
طعنها الحليف الأمريكي في الصدر، والظهر، والجيب معا، وفي التوقيت الأكثر حراجة في تاريخها الحديث، وبقسوة فاجرة. لقد ظن ملوك الفساد والإجرام ( أن الله غير موجود) واستعانوا ببعض الصهاينة الأمريكيين لتوظيفهم في “لوبيات” للدفاع عنهم. لهذا إرتموافي أحظان إسرائيل وعادو العرب والمسلمين ورأوا عن غباء وجهل ان التقارب مع الإسرائيليين هو الحل. ولم تعرف أن إسرائيل تعرف لماذا تتقرب منها مملكة المهالك...ولذا إنتظروا إبتزاز الصهانه زيادة على إبتزاز أمريكا.
الأيام المقبلة تشي بالكثير.. وما علينا الا الانتظار.