لهب....لهب....لبنان صيفك لهب         حجر أحراش الجنوب....لهب         البقاع أخضرك ويابسك لهب       إلا   ....  إلا رجالك…. من عجب             عجب ....  عجب  …لبنان  عجب

الصفحة الرئيسية نمن نعم "الإسلم الغاضب" حسب الغنوشس

نمن نعم "الإسلم الغاضب" حسب الغنوشس

طباعة PDF

هذه من نعم الإسلام الغضي(حسب شيخ المنافقين الغنوشي) على الشعوب العربية افسلامية الكافرة(عن مصر تايمس)امتد ميل الجماعة الارهابية إلى تقنين نظام حكمه إلى ما يصفه بغنائم الحرب،ويشمل كتيب باللونين الوردي والأحمر 32 سؤالا وجوابا عن كيفية التعامل مع السبايا، ويقول الكتيب إن شخصية بارزة في “داعش” لديه سلطة توزيع السبايا على المقاتلين، وجاء في المنشور “ينبغي أن يتذكر الجميع أن استعباد أسرى الكفار وسبي نسائهم هو جانب راسخ من الشريعة الإسلامية”.
ويمكن للمتشددين الجمع بين أختين كسبيتين، لكن مع الاكتفاء بممارسة الجنس مع إحداهما، وأضاف المنشور “يجوز وطء الأمة التي لم تبلغ الحلم إن كانت صالحة للوطء، أما إذا كانت غير صالحة للوطء فيكتفي بالاستمتاع بها دون الوطء”، ويتناول سؤال في الكتيب ما إذا كان بإمكان مجموعة من المقاتلين الاشتراك في سبية واحدة. وتقول الإجابة إن مالكا واحدا فقط يمكنه مضاجعة سبية.
وبعد اجتياح شمال العراق اتخذ “داعش” مئات النساء من الأقلية اليزيدية في العراق سبايا، وبموجب قواعد التنظيم المتشدد فإن على النساء ألا يبرحن المنزل غالبا، وعليهن تغطية أنفسهن من أخمص القدم إلى الرأس بملابس سوداء إن خرجن. وعلى الرجال ارتداء سراويل قصيرة وإطلاق اللحى بأطوال مناسبة.