لهب....لهب....لبنان صيفك لهب         حجر أحراش الجنوب....لهب         البقاع أخضرك ويابسك لهب       إلا   ....  إلا رجالك…. من عجب             عجب ....  عجب  …لبنان  عجب

الصفحة الرئيسية اول معرض للحمير

اول معرض للحمير

طباعة PDF

حكمة اليومأول معرض للحمير في أول أفريل 1746 خرجت صحية"إيفنيغ ستار " البريطاتية بإعلان يقول: "اليوم سيقام معرض حمير (بهايم حاشاكم) عام في غرفة الزراعة لمدينة أسلنجتون. وإن رئيس الوزراء يدعوا جميع البريطانيين لمشاهدة العرض مجانا. فاسرع الجميع (ببلوش محبوب في كل مكان وزمان)...وتجمع البراطنيون بأعداد كبير ينتظرون...وينتظرون...ولما سألوا عن سبب تأخر العرض....فهموا وقتها أنهم هم الحمير المقصودون باعلان...تعليق زعمة هذا ما يوقع كان في بريطانبا؟؟؟ولكم سديد النظر. واليوم المنافسه شديده على من سينال شرف إقمة هذا المعرض. المرشحون بحظوظ متساوية فرنسا تركيا والسعودية , المرشحون بحظوظ أقل قطر تونس والإمارات.....على كل كما يقول المثل : المهم هي المشاركه