لهب....لهب....لبنان صيفك لهب         حجر أحراش الجنوب....لهب         البقاع أخضرك ويابسك لهب       إلا   ....  إلا رجالك…. من عجب             عجب ....  عجب  …لبنان  عجب

الصفحة الرئيسية الإخن وإسرائيلوا

الإخن وإسرائيلوا

طباعة PDF

إسرائيل والإخوان مشروع إستعماري واحد. كيف؟ خلق الغرب إسرائيل لكي لا تجنمع ولا توحده الأمة العربية ولذلك زرعت بين جنبيها غدة سرطانية خبيثه...لكن هذا لا يكفي لشتيت وكان المطلوم تشتيت تفريق الأمة الإسلاميةا فخلقت المخابرات البريطانية منضمة الإخوان في مصر والمخبرات الأمريكية الوهابيه في السعودية للتفرقه في الدين للكيد بين المذاهب الإسلامية وخاصة بين الشيعة والسنة ( من هنا يفهم كيف أصبحت إسرائيل الصديقة االوفية وإيران عدوذتهم اللدود ...لا خلاص للأمة دون الخلاص من هذيت الغدّتين السراطينيتين.
Israël et la confrérie des frères musulmans sont une création coloniale qui ont le même but. Israël a pour rôle de veiller à la division du monde arabe et de disperser ses efforts...la confrérie des frère son rôle est beaucoup plus dangereux c'est semer la diversion dans la religion musulmane La création d Israël touche la division et celle des frères touche la croyance.