لهب....لهب....لبنان صيفك لهب         حجر أحراش الجنوب....لهب         البقاع أخضرك ويابسك لهب       إلا   ....  إلا رجالك…. من عجب             عجب ....  عجب  …لبنان  عجب

الصفحة الرئيسية حوا لإفتراضي مع شيخ المنافقين الغنوشير

حوا لإفتراضي مع شيخ المنافقين الغنوشير

طباعة PDF

نترافيوا افتراضي لسيدي الشيخ (ولامعروف باسم الدلع عندو شيخ المنافقي)
-السؤال الأول: بونصوار سيدي الشيخ
- وعليكم السلام ورحمة الله وبراكتهو-إبدينا بسوء فهم سيدي الشيخ قتلك ينصوار
- ما تقولش ما نفهمش بالفرانسيس...وتعرف اول ما خدمت معلّم في جيهة قفصه
-بالحق؟
- وهذا العاهد
مال علاش طردوك؟؟؟
هذا موضوع ما نحبش نتحدث فيه 
-على راحتك سيدي الشيخ..مال فاش تحب تتحدث؟
- على السخانه ؟
-تقصد المواضيع الساخنه كالقدس
- لا لا لا نقصد الشهيلي...كيفاش تحب الواحد يخرج يتضاهر في ها الشهيلي
-والقدس؟؟؟
اشبيها القدس؟
- ما سمعتش شاده بعضها غادي الصهاينه غفّص غفّص في الفلسطينيين
- تعرفني أنا من أول المؤيدين لحق الشعب الفلسطيني لكن نحنا ما نتكلموش ؟؟؟؟أونعطيك معلوم تنجم تقول سكوب:... تحثدت مطولا في الموضوع مع ميشال بوجناح بعد ما سيب هبلتو على مسؤح كرطاج ، ولعلمك أفكارنا كانوا مطابفين كعبه فول وقسمتها على ثنين الشوي أخي بوجناح مش صهيوني؟؟
- لا لا يرفض التطبيع مع الفلسطينين فقط.....وتوّه سامحني الأذان يأذن
ماشي تصلي في القدس
-لاه ماعندي مانعمل ماش نصلي في مونبليزير متاعي
.........................................................
تبعا للحوار الإفتراضي الذي اجريته الأمس مع "سيدي الشيخ"طلب الغنوشي تووضيح ما قاله نظرا للفهم الغالط الذي لقيه من الجمهور- مرحبا سي لمين-من فضلك ما سرحتش أنا وياك بالعجول باش تعيطلي "سي لمين" أنا نعيطلك "سيدي الشيخ"-أنا ما تعيرنيش السرحه وما نستعارش بيها؟-لأتك اصلك سارح-لا .....لاه...الأنبياء ما سرحوش ؟؟؟- أولا انت ماكش نبي ثم الأنبياء ما سرحوش بالبقر كيفك..سرحوا باالغنم وهذا يفرق- -اللحصيلوا اشنوذه الي تحب توضحو؟- مقابلتي مع بوجناح مش معناه انا يهودي صهيوني؟؟؟-وآشكون قلك إنت يهودي صهيوني...يتفهم من الكلاملا حتى واحد ما بغلط في حقك...إنت مسلم صهيوني. صهيوني..مش يهودي صهيوني- اعجب ؟انت ماكش مسلم؟ انا مسلم وانت تقلي انا يهودي؟- يزي من التبلعيط..ماقلتش إنت يهودي قلت إنت مسلم ولكن عقيدتك السياسية صهيونية ..لذا تولي مسلم صهيونني -اعجب؟؟؟- مش إنت الي معطل قانون تحريم التطبيع مع الصهاينه؟؟؟-هذا موقف انساني بحت..وانتم كل شيء تردوه سياسه- انسانيتك هذه ما تشملش الفلسطنيين الي يغفّص فيهم الصهاينه...ودنسو الأقصى وبيت المقدس- اني قلتلهم إجبدوا اليهود...يا أخي اليهود أهل ذمه عندنا حرام حرام ..إفهم حرام مسهم- يا شلومو الغنوشي توه في فلسطين المحتلّه اليهود أهل ذمه وإلا محتلين مجرمين- نعرف روحي ما نتفاهمش معاكم ها العنيين ...(يتبع)