لهب....لهب....لبنان صيفك لهب         حجر أحراش الجنوب....لهب         البقاع أخضرك ويابسك لهب       إلا   ....  إلا رجالك…. من عجب             عجب ....  عجب  …لبنان  عجب

الصفحة الرئيسية

موقع الدكتور محمد لمين تريفي

ما هو الوطم عند الإخوان؟

طباعة PDF

حتى لا ينطلي علينا "معسول " كلامهم.: ما هو الوطن بالنسبة لجماعة الإخوان؟الجواب من حسن البنا.في كتابه رسائل الإمام الشهيد ..."(صفحة 26)“الوطن لا يعني الحدود الجغرافية ولا التخوم الأرضيّة إنما الاشتراك في العقيدة” بالطبيعة عقيدة الإخوان...مال احديثهم على الوطن والديمقراطية والدولة المدنية هي "حلمت عتارس" كما يقول المثل الشعبي.

آخر تحديث ( الخميس, 09 يوليو 2020 07:25 )
 

الخليفة...وغعلم الكيمياء

طباعة PDF

بين الأمس واليوم...هل تغيّر هؤلاء؟الخليفة العثماني حميد الثاني منع دراسة الكيمياء ونشر الكتب المتعلّقة بها...أتعرفون لماذا؟؟؟لأنه أقنعه أحد رجال الدين المقربين منه أن تسمية جزيء الماء "H2O" في الكيمياء كانت تعني أن "حميد الثاني صفر"... هذا منها علمهم ...لذلك نحن ندعوا لعودة الخلافةهههههههههه لنشر العلم ,

 

ابطال الجزائر ينامون في ارضهم

طباعة PDF

عيد استقلال الجزائر هذا العام ...له طعمه الخاض
استعادت الجزائر،بكل فخر لها ولجيشها الوطني البطل، رفات أربعة وعشرين من قادة مقاومة الاحتلال الفرنسي الأوائل. لكن الكثير منا لا يعرفون قصة هؤلاء الابطال وكيف وصلوا الى فرنسا؟هؤلاء الأبطال قطع الجيش الفرنسي (الذي جاء ليعلم الجزائريين الحضارة هههههه)رؤوسهم وأحرق أجسادهم وحمل رؤوسهم الى أين؟؟؟ الى صلات عرض لما يسمية بهتننا وخذاعا وتحايلا على التاريخ "متحف الإنسان" في باريس ( والاجدر ان يسمى متحف لآثار البربرية الفرنسية في مستعمراتها) ..ومنذ 170 سنة عرضت هذه الجماجم في قاعات العرض...والأنكى من ذلك أن 536 جمجمة قطعت من أجساداها ...وتعرض في مغارض الخزي والعار الفرنسي...هذه الحضارة الغربية التي كان عنوان حربها البربرية الأستعمارية " تحضير المجتمعت "البدائية". وللتاريخ نحن نقول بلاد المليون ونصف شهيد (هؤلاء قتلوا فقط إبان الثورة من 54 الى 62 ...أما مجمل من استشهدوا منذ الإحتلال 1832حتى الاستقلال هم 5 ملايين. جنة الخلد للأبطال والخزي والعار والشنار على فرنسا الإستعمارية.

 

الامام علي 2

طباعة PDF

 

الإمام علي(2)

أستمعت لكم

علي فكان على طريق النبي من أول وهلة...اصابت قريش شدة ومؤونة أرهقتها جدا فاتفق النبي(ص) وعباس أن يخففا عن أبي طالب فأخذ النبي (ص)علي وهو أصغر ابناء ابي طالب وأخذ العباس عقيل. فبقى في حجر النبي فغذاه بلبانه فكان قدوة له منذ أول يوم منذ نعومة أظفاره.  لما بُعث  النبي(ص) ودون أن يستشير أباه وافق علي النبي(ص)( واسلم  فانشرح صدره للإسلام وكان تقريبا في التاسعة من عمره وكانت أمه  فاطمة بنت أسد ثاني إمرأة تعلن إسلامها بعد خديجة ..أمه  التي أدلاها(ص) في قبرها ودعى لها ورقد في قبرها...قبل إدلائها... إذا ذكر علي ذكرت البطولة والنجدة والبأس  والجهاد لا فتى إلا علي ولا سيف لإلا ذو الفقار رددها المسلمون يوم خيبر...يوم أحد صرع البطل العظيم مصعب بن عمير أستشهد بعد أن البلاء فسقط  اللواء فتناوله علي باليمين لواء المسلمين يقول عبدالله ابن عباس اربع خصال كن لعلي ولسن لغيره  وليس لغير من أحد من العرب كان أول من صلى مع رسول الله(ص) قبل أن تفرض الصلاة في المعراج  فكان يخرج(ص) عليه وسلم ومعه علي فلا يعودان حتى يمسيا  يصليان ...وعلي معه..قال أنا من صليت معه قبل أن تفرض الصلاة ..فقال العباس نعم  ودفع له رسول الله رايته في معظم الغزوات على الإطلاق...علي يحمل الراية وثيت معه حين فرّ غيره يقول ابن عباس غيره كان يفر علي لا يفر ولا يوم حنين ولا مره لم تسجّل له انه فرّ مرّة واحدة ... وتولي مع عمه العباس دفن سيد الخلق(ص). الصحابة كانوا مشغولين بالخلافة في السقيفة...يقول الإمام أحمد ابن حنبل رضي الله عنه...سألت أبي يا أبي ما هذه الأحاديث في فضائل معاوية...لم يصح حديث واحد في معاوية  وابن حجر في فتح البارئ مال الى هذا ...سأل ابن ابن حنل ابيه عن فضائل معاوية فقال: يا بني : إن عليا رجلا كان له أعداء فتّش له أعداءه عن عيب فلم يجدوه ...رجل يبحث أعداؤه له عن عيب فلم يجدوا؟؟كل من يتكلم اليوم من الأقزام والأزلام في هذا الرجل ليدلنا على عيب فيه؟؟؟ أو يقول لنا على ماذا يؤاخذه؟ لم يجدوا له عيبا فعمودوا الى رجل عاداه: معاوية بن أبي سفيان...كما كان أبو سفيان أكبر عدوّ للرسول قبل أن يسلم ، كما كان يزيد أكبر عدوّ للحسين وقتله ( إذا ذكر يزيد نقول يستحسن لأن نقول"نعوذ بكلمات الله التمات من شرّ ما خلق") ذهبوا الى عدوّ له فألفوا له فضائل...ويتفق العارفون انه لا يوجد حديثا  واحدا في معاوية... ولا واحد ...علي يوم أحد تلقى الراية باليمين وسيفه بالأخرى  وجعل يصول ويجول وإذا بحامل راية المشركين سعد بن أبي طلحه يحمل الراية كان فارسا مغوارا قال يا أتباع محمد هل من مبارز؟؟ هل من مبارزفأجابه علي أنها لها ياابن أبي طلحه والله لن أريم حتىأبعث  بك بسيفي الى النار حتى تعرف من أتباع محمد... فصال ولم يزد فيه عن ضربتين...وضل الإمام علي واقفا وقد جرح جراحتت كثيرة يوم أحد ...فسقط طلحه فهوى عليه بسيفه ليكسيه بالعار والشناروالنار ، فعرى عن سوأته أبدأ عنها ...فانصر علي عنه وتركه ...فانصرف علي الحيي الذي ما رأى عورة قط ...(يتبع

 
JPAGE_CURRENT_OF_TOTAL